كيف تبدأ بناء حياتك مثل الفائز.

أيقظني عندما أكون مشهوراً. الائتمان Unsplash.

الحياة مثل علبة من الشوكولاتة. أنت لا تعرف أبدا ما كنت تنوي الحصول عليها. أليس هذا كيف يقول المثل؟

القمامة المطلقة إذا سألتني.

حسنًا ، هذا هو في الواقع كيف يعيش معظم الناس حياتهم ، فالحياة نوع من الأشياء التي تضربهم. إنهم يتفاعلون مع الظروف لكنهم لا يستجيبون أبدًا للحياة.

الرحلة

أحب أن أفكر في الحياة على أنها "الرحلة" ، وليس لدى معظم الناس أي فكرة عن سبب المشي. إنهم يتبعون طريقًا تم تصميمه لهم. يعرف بعض الناس إلى أين هم ذاهبون وهم بخير. يعرف بعض الناس إلى أين هم ذاهبون وليسوا على ما يرام ، والأشخاص الباقون ليس لديهم أي فكرة عن مكان ذهابهم ، ومدى سرعة وصولهم إلى هناك ، أو حتى سبب ذهابهم إلى هناك.

أليس هذا كيف تبدو الحياة؟

أليس هذا استعارة عظيمة للحياة لأنه إذا نظرت من حولك ترى أن معظم الناس أتباع. إنهم يتفاعلون فقط مع كل ما تفرضه عليهم الحياة. إن القيام بعمل ما نوعًا ما يمكنهم تحمله ، والبقاء في علاقة يحبونها وتفعل ما يفعله أي شخص آخر. هذا كيف غالبية الناس يقضون حياتهم. ليس لديهم أهداف أو أي شيء يرغبون حقًا في تحقيقه أو تحقيقه في حياتهم. إنهم يفضلون اتباع طريق مريح بدلاً من اتباع تحدٍ.

كيف غير ملهم.

الطريق إلى حياة أفضل.

المسار الخاص بك لا يشبه طريقي ولا يبدو المسار الخاص بك مثل أي شخص آخر. نحن جميعا مختلفون مع مختلف الاحتياجات والاحتياجات والأحلام. قد يحب البعض راحة الحياة اليومية العادية. من اللعنة أنا أنا أقول أن الخطأ الخاص بك. لا من فضلك ، كل ما يناسب القارب الخاص بك.

لذلك يبدو أن أفضل نصيحة يمكنني تقديمها لك هي الأصعب.

  1. افعل كل ما تعتقد أنه ممتع.
  2. العثور على وسيلة لكسب المال من القيام بذلك.

فيما يتعلق بي. أنا جعلت خياري. لقد خرجت عن المسار العادي في الحياة ، لقد سئمت من أن أكون تابعا. حان الوقت لإيجاد طريقي وخلق حياتي المثالية بطريقة أو بأخرى. لذا توقفت عن القيام بكل ما يفعله الناس من حولي ، وتوقفت عن قضاء كل عطلة نهاية أسبوع في حالة سكر. توقفت عن قضاء كل دقيقة من يومي في مطاردة الفتيات. في بعض الأحيان يبدو الأمر كما لو كنت أمشي مباشرة إلى الغابة ، أعني أنني أطارد حلمي بحياة أفضل. لكنه أمر مخيف أن تكون لوحدك. أعلم أنني أفعل الشيء الصحيح ، الأمر ليس كذلك. إنه شعور بعدم الأمان. ماذا لو ..

قلت لنفسي بعض الوقت. إذا تابعت اتباع المسار الذي وضع على عاتقي ، فأنا سأنتظر كيف ستنتهي حياتي. بعد عشر سنوات من الآن ، ربما كنت سأحصل على "الحلم السويدي" ، ولا يوجد شيء خاطئ في هذا الحلم ، إنه ليس فقط بالنسبة لي.

الحلم السويدي

منزل ، زوجة ، كلب ، فولفو ومنزل شاطئي.

تبدو جميلة أليس كذلك؟ حسنا ليس لي ..

هذا ما أعنيه مع أننا جميعا مختلفون. اشتهي الإثارة والمغامرة. أريد أن تكون حياتي مليئة بالتجارب أشياء جديدة ، أناس جدد. أعتقد أن هناك شيئًا ما مارس الجنس عني حقًا ولكني أكره الروتين وأفعل نفس الأشياء مرارًا وتكرارًا. عمري 25 سنة ولدي حياتي كلها أمامي. لدي قائمة مهام طولها ميل. أحب أن أنهي تلك القائمة.

أتمنى لك التوفيق في العثور على طريق حياتك.

شكرا لقرائتك.

إذا كنت تحب هذا المنشور ، فيرجى الضغط على زر CLAP. شكرا جزيلا!

تم نشر هذه القصة في The Startup ، أكبر منشور لريادة الأعمال في Medium ، يليه 288884 شخصًا.

اشترك لتلقي أهم الأخبار هنا.