كيفية تجنب الارتفاعات والانخفاضات في تقلبات سوق التشفير

يزداد سوق Cryptocurrency شعبية في جميع أنحاء العالم ، والمشكلة الوحيدة هي أن الحكومات والشركات المالية غير مرحب بها. من الواضح أن الافتقار إلى سلطة مركزية مع شبكات الدفع من نظير إلى نظير واللامركزية في التشفير يزعج المؤسسات التي اعتادت على استدعاء اللقطات. بعد كل شيء ، العملة المشفرة لا تتطلب بنكًا ، وهذا يفرك البنوك بطريقة خاطئة.

على الرغم من بطء بعض الحكومات والبنوك في قبول العملة المشفرة ، إلا أن التوقعات طويلة الأجل إيجابية ولكن كن مستعدًا لطريق صخري قادم. هناك الكثير من عدم اليقين في سوق التشفير اليوم ، ولهذا السبب ترى تقلبات القيمة السوقية في جميع العملات المشفرة. إن أكبر سؤال يطرحه الجميع على التشفير هو أن يسألوا أنفسهم الآن ، "هل نحن في القاع؟"

عندما تنظر إلى الحد الأقصى لسوق التشفير خلال الـ 12 شهرًا الماضية ، فقد كان أقل تقلبًا على الإطلاق. لاحظ أن القيمة السوقية بلغت حوالي 831 مليار في شهر يناير من هذا العام ، فقط لبدء الانخفاض بعد شهر بأكثر من 50 ٪ ، والآن عند 270 مليار - وهو ما يقرب من 70 ٪ انخفاض في القيمة في ستة أشهر. هل ستعود السوق للأعلى ، هل ستستمر في الانخفاض ، من الصعب تحديد ذلك.

إذا كنت تراقب السوق بعصبية على أساس يومي تتساءل عما إذا كان يجب عليك إما جني الأرباح أو خفض الخسارة ، فلن تكون وحدك. إذا كنت ذكيًا ، فقد تعتقد أنك آمن باستخدام تقنية متوسط ​​التكلفة بالدولار في محاولات للتخفيف من الخسائر ، لكنها بالتأكيد لا تساعدك في تحقيق عوائد. والحقيقة هي أن هذا التقلب في السوق يمكن أن يهز حتى مستثمر محنك أو تاجر يومي ، ناهيك عن شخص جديد في عالم الاستثمار. كما يقول المثل القديم ، قد يكون الوقت قد حان "لأخذ بعض المال من على الطاولة".

ما هو المستثمر القيام به في هذه الحالة؟ هل تحمل تخفيض السعر؟

هل هناك بديل ثالث؟

والخبر السار هو أنك لست مضطرًا بالتأكيد إلى التسوية بمجرد سحب الأموال من الطاولة ، يمكنك الاحتفاظ بالأرباح والماكياج مقابل الخسائر ، ويمكنك القيام بذلك عن طريق أخذ العملة المشفرة واستثمارها في الأصول الأخرى المدرة للدخل ، مثل العقارات . إذا نظرت إلى الرسم البياني أعلاه ، سترى أن العقارات يمكن التنبؤ بها ، وأن قيمة العقارات في الولايات المتحدة قد زادت بشكل مطرد منذ عام 1968.

ليس فقط سلامتهم ونموهم في الحالة الحقيقية ، ولكن لأول مرة ستكون هناك فرصة للاستثمار في ملكية العقارات المجزأة من خلال ETH. يمكن للأشخاص من جميع أنحاء العالم الحصول على ETH والاستثمار في العقارات الأمريكية مع شركات مثل RealtyReturns. تتيح هذه الفرصة الفريدة لحاملي ETH الوصول إلى خصائص التدفقات النقدية وزيادة رأس المال المحتملة مع مرور الوقت. الأهم من ذلك ، هناك سجل حافل بالنمو في سوق العقارات الأمريكي بدون أي علامات على هذا التغير.

لمعرفة المزيد حول هذا تحقق من مجموعة RealtyReturns برقية

تريفور وايتنج

نائب الرئيس ، علاقات المستثمرين

RealtyReturns

قائد مبيعات ذو خبرة لأكثر من 14 عامًا ، وقد بدأ مكاتب في لندن وتورونتو والولايات المتحدة. وكان نائب رئيس علاقات المستثمرين بشركة RealtyMogul حيث كان مسؤولاً عن نمو الإيرادات وعمليات البيع ومبادرات النمو. تحت قيادته ، قام بتطوير كتاب لعب للمبيعات أدى إلى نمو 2x.